تطبيق سيغير نظرتك لكاميرا هاتفك Open Camera

2:23 ص




هل تمتلك هاتف محمول يحتوى على كاميرا ؟ هل مللت من استخدام تطبيق الكاميرا الافتراضى وتريد تغير طريقه تصويرك بجوده اعلى ! اذا انت فى المكان الصحيح اليوم اقدم اليكم هذا التطبيق الرائع الذى سيغير رؤيتك لكاميرا الهاتف الا وهو تطبيق Open Camera ..

يتوفر التطبيق على بعض الخواص الموجودة بأخر الكاميرات الإحترافية و التي يمكنك إستعمالها و الحصول عليها إن كنت تتوفر على هاتف ذكي أندرويد بإصدار " 4.0.3 " فما فوق غير ذلك والتطبيق يتوفر على أكثر من 5 ملليون شخص قد قام بتحميله .. بالفعل إنه رقم ان دل فيدل على جوده التطبيق !!

يتميز التطبيق بمزايا عديدة من بينها أنه عند التصوير حتى و إن كان هنالك إهتزاز سوف يعمل التطبيق على تخفيض الإهتزاز كذلك فهو يتميز بالـFocus غير ذلك فستجد أيضا خيار الـISO و عشاق التصوير الفوتوغرافي يعرفون جيدا أهمية هذه الميزة في التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى كل ذلك فإنه يمكنك أيضا تصوير فيديو و يقبل مايكروفونات خارجية تقوم بربطها مع هاتفك و تحصل على فيديو إحترافي ..والتطبيق أشتهر بشكل سريع في الأونة الأخيرة لما يتوفر عليه من خواص عديدة ذكرتها في التدوينة بالإضافة إلى أخرى سوف تكتشفونها بأنفسكم.




لتحميل التطبيق 

Open Camera

0 التعليقات